القائمة الرئيسية

الصفحات

ريال مدريد يستهدف ضم بيدرو بورو في الصيف المقبل


بدء نادي ريال مدريد الإسباني في التحرك بشكل جاد من أجل تدعيم مركز الظهير الأيمن للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك بعد تعدد إصابات لاعبه داني كارفخال خلال الموسم الحالي.

يذكر أن اللاعب الإسباني أودريوزولا الظهير الأيمن البديل للنادي الملكي لم يستطع كسب ثقة مدرب الفريق الفرنسي زين الدين زيدان، ما جعل زيدان يفكر في التعاقد مع لاعب مميز من أجل تدعيم هذا المركز.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن اللاعب الإسباني الشاب بيدرو بورو يعتبر من أبرز المرشحين لدي المرينجي ليكون صفقة الفريق القادمة من أجل تدعيم مركز الظهير الأيمن.

وبالفعل فتح نادي ريال مدريد باب المفاوضات مع نادي سبورتنج لشبونة من أجل الحصول علي خدمات لاعبه بيدرو بورو خلال الصيف المقبل، بعد الأداء الذي ظهر به اللاعب خلال مشاركته فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم عن قارة أوروبا.

وتواصل مسؤولو نادي ريال مدريد بنادي سبورتنج لشبونة من أجل معرفة المطالب المالية للنادي البرتغالي من أجل الاستغناء عن خدمات اللاعب الشاب.

وقد انتقل بيدرو بورو من نادي جيرونا إلي مانشستر سيتي مقابل 12 مليون يورو، لكن لم يتم اتاحة الفرصة له تحت قيادة المدرب الإسباني بيب جوارديولا ليرحل إلي نادي سبورتنج لشبونة.