القائمة الرئيسية

الصفحات

وصول دافيد ألابا إلى ريال مدريد يتسبب في الإطاحة بنجم الفريق


يستعد نادي ريال مدريد بالاستغناء عن نجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بحسب ما ذكرته التقارير الصحفية الإسبانية، وذلك تمهيداً للحصول علي خدمات نجم النادي البافاري اللاعب النمساوي ديفيد ألابا الصيف المقبل.

حيث ارتبط أسم النجم النمساوي دافيد ألابا بفريق ريال مدريد الإسباني، وخاصة أن اللاعب النمساوي لم يتبقي في عقده مع نادي بايرن ميونيخ سوي أشهر معدودة حيث ينتهي عقده في شهر يونيو القادم.

وأوضحت شبكة "ديفنسا سنترال"، أن النادي الملكي الإسباني يستعد للاتفاق مع النجم البرازيلي مارسيلو قائد الظهير الأيسر للمرينجي، علي إمكانية أما تجديد عقده أو الرحيل عن النادي خلال الفترة المقبلة.

وأشارت التقارير أيضاً أن في حال اتمام التعاقد مع دافيد ألابا سيجعل من رحيل مارسيلو عن الفريق نهاية الموسم الحالي أمر مؤكد، وخاصة أن كل المؤشرات تشير إلي أقتراب رحيل مارسيلو في هذا الصيف.

كما أضافت أن النادي الملكي الإسباني يشعر باقتراب رحيل نجمه بشكل جدي في الصيف، وذلك بعد أن ظل علي دكة البدلاء أغلب مباريات الموسم الحالي كمان أنه أعتبر بديلاً ليس له الأولية.

وذكرت الشبكة في تقريرها، بأن اللاعب البرازيلي مارسيلو جاءته العديد من العروض الجدية من عدد من الإندية للانتقال لصفوفها هذا الصيف، ومن أبرز الأندية التي تسعي للحصول علي خدمات النجم البرازيلي إنتر ميامي الأمريكي، والذي يرأسه النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام.