القائمة الرئيسية

الصفحات

فيديو - تيباس يرد على فلورنتينو بيريز: هو مقاول بناء جيد وليس رئيس نادي!



انتقد رئيس رابطة الدوري الإسباني "خافيير تيباس"، فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، بسبب ترأسه لبطولة دوري السوبر الأوروبي المستحدثة.

وساهم فلورنتينو بيريز مع 11 رئيس نادٍ أوروبي أخر في تأسيس بطولة دوري السوبر الأوروبي، ويشغل بيريز منصب رئيس رابطة البطولة المستحدثة والتي تنافس بطولة دوري أبطال أوروبا، ومن المقرر إقامتها فى الفترة المقبلة.

وقال خافيير تيباس في تصريحات للرد علي بيريز أطلقها مراسل برنامج الشيرينجيتو، أن فلورنتينو بيريز مقاول بناء جيد، ولكنه يعد رئيس نادي كارثة.



وتعتبر هذه ليست المرة الأولي التي يحدث فيها صدام بين تيباس رئيس الليجا ورئيس نادي ريال مدريد، حيث سبق وتحدث عن بيريز من خلال حسابه الشخصي علي تويتر في شهر ديسمبر الماضي قلت ان بيريز هو جاهل، الآن أقول أنه ضائع.

ووجه فلورنتينو بيريز أمس خلال حديثه تحذيراً لرئيس الليجا الإسباني خافيير تيباس حيث قال: "علي رئيس الليجا أن يحترم نفسه، وريال مدريد لن يتم إقصاءه من بطولة الدوري الإسباني".

وأكد بريز أمس أن البطولة المستحدثة تهدف لإصلاح مسار كرة القدم وإعادة الشغف لها مجدداً، وأنه لم تعد هناك الأموال الكافية في عالم كرة القدم، من أجل أبرام التعاقدات القوية.