القائمة الرئيسية

الصفحات

رونالدو ينفـ،ـجـ،ـر ويرمي بقميص يوفنتوس أرضـ،ـاً



ظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفنتوس وهو يرمي قميص فريقه غاضباً عقب نهاية مباراة فريقه ضد فريق جنوي التي أقيمت اليوم الأحد ضمن مباريات الجولة الـ 30 من بطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي 2020-21.

وذكرت شبكة (سكاي سبورت - الإيطالية) أن كريستيانو رونالدو قد غادر ملعب أليانز ستاديوم غاضباً بشدة وألقي قميصه قبل أن يلتقته أحد فتيان جامعي الكرة، وذلك بالرغم من فوز نادي يوفنتوس علي جنوي بنتيجة 3-1.

وأضاف التقرير أن الدولي البرتغالي لوحظ عليه العصبية الشديدة وتحديداً فى شوط المباراة الثاني، وذلك بسبب عدم المساعدة من زملاءه لأحراز الأهداف في مرمي الخصم.

وذكرت شبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية، أن النجم البرتغالى رونالدو غادر أرضية ملعب "أليانز" بعد فوز يوفنتوس على جنوى 3 – 1، غاضبا بشدة وقام بإلقاء قميصه، قبل أن يلتقطه أحد فتيان جمع الكرة.

في المقابل أوضحت العديد من التقارير الأخري أن رونالدو ألقي قميصه متعمداً باتجاه جامع الكرات الذي طلبه من رونالدو.

وبينما أضافت سكاي سبورتس، أن النجم البرتغالى ظهرت عليه العصبية خاصة فى الشوط الثانى، بسبب عدم مساعدة زملائه له من أجل تسجيل الأهداف فى شباك الفريق الخصم.

ويتصدر نجم اليوفي رونالدو قائمة هدافى الكالتشيو للموسم الجاري بعد أن سجل 25 هدفا متفوقا بفارق 4 أهداف عن البلجيكي روميلو لوكاكو نجم الإنتر الوصيف برصيد 21 هدفا.  

سجل أهداف لصالح البيانكونيري، كلاً من ديان كولوسيفسكي وألفارو موراتا ووستون ماكيني في الدقائق 4 و22 و70 علي الترتيب من عمر المباراة، فيما جاء هدف فريق جنوي الوحيد عن طريق اللاعب سكاماكا في الدقيقة 49 من زمن المباراة.