القائمة الرئيسية

الصفحات

كارلو أنشيلوتي مدرباً جديداً لنادي ريال مدريد والإعلان الرسمي خلال ساعات

كارلو أنشيلوتي يتولي تدريب ريال مدريد

ريال مدريد يصدر بياناً رسمياً بتولي كارلو أنشيلوتي القيادة الفنية للنادي الملكي.

أعلن نادي ريال مدريد عبر موقعة الألكتروني مساء اليوم الثلاثاء عن تولي المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني السابق لنادي إيفرتون الإنجليزي، قيادة المرينجي للولاية الثانية له خلفاً لزيدان الذي قدم أستقالته من تدريب الريال منذ أيام قليلة.

كارلو أنشيلوتي بات قريباً جداً من تدريب ريال مدريد.

أكدت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية عن اقتراب المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الحالي لفريق إيفرتون الإنجليزي من العودة لتولي تدريب نادي ريال مدريد الإسباني مرة أخري، خلفاً للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان الذي رحل عن النادي الملكي في الأيام القليلة الماضية.


ورحل زيدان عن تدريب ريال مدريد بعد أن قرر بفسخ عقده مع الفريق بالتراضي، ولذلك يبحث النادي الميرنجي عن مدرب ليتولي تدريب الفريق بعد في الوقت الحالي.


أنشيلوتي في طريقه لتدريب النادي الملكي.

وأشارت صحيفة ماركا الإسبانية إلي أن ريال مدريد يريد التعاقد مع مدرب جديد للتخطيط للموسم القادم من الآن دون الانتظار أكثر من ذلك، ويعمل النادي حالياً للإعلان عن مدربه الجديد خلال الساعات القادمة، وأكدت الصحيفة أن كارلو أنشيلوتي هو الأسم الأبرز لتولي مهمة تدريب نادي ريال مدريد.


كما أوضحت صحيفة "كادينا سير" الإسبانية، أن كارلو أنشيلوتي هو الأقرب لتولي القيادة الفنية للميرنجي، حيث أنه الهدف الأول لنادي ريال مدريد متفوقاً علي كلاً من أنطونيو كونتي وماسميليانو أليجري وماريسيو بوكيتينو وراؤول جونزاليس.


وفي نفس السياق أشارت صحيفة "دايلي ميل" الإنجليزية، أنه سيتم الأعلان الرسمي بتعيين كارلو أنشيلوتي مدرب لـ ريال مدريد خلال الساعات القليلة القادمة، وهو الآن يحضر نفسه لمغادرة إيفرتون.


وأكد الصحفي الشهير بشبكة قنوات سكاي سبورتس "فابريزيو رومانو" علي التقاير الصحفية: حيث قال إن النادي الملكي الإسباني بالفعل تواصل مع كارلو أنشيلوتي، ولكنهم لم يتوصلوا بعد لإتفاق مع نادي إيفرتون لإنهاء التعاقد مع المدرب الإيطالي.


كارلو أنشيلوتي في ولايته الأولي في تدريب الميرنجي.

يذكر أن كارلو أنشيلوتي سبق له وتولي تدريب ريال مدريد بين عامي 2013 : 2015، وحقق مع النادي الملكي لقب دوري أبطال أوروبا العاشر في تاريخ الميرنجي، وكان المدرب الفرنسي السابق للريال هو مساعده وقتها، كذلك حقق أنشيلوتي كأس ملك إسبانيا، وكأس السبور الإسباني، وكأس العالم للأندية.


وقاد كارلو أنشيلوتي خلال توليه تدريب ريال مدريد الفريق في 119 مباراة خلال موسمين، حقق الفوز في 89 مباراة وتعادل في 19 وخسر 9 مباريات.


وسبق للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي صاحب الـ61 عاماً والمدير الفني الحالي لنادي إيفرتون الإنجليزي، أن درب أندية مثل، ميلان وباريس سان جيرمان وتشيلسي وبايرن ميونيخ.