القائمة الرئيسية

الصفحات

يورو 2020 | بهدف عكسي فى مرماه هوملز يمنح فرنسا الفوز علي ألمانيا

فرنسا وألمانيا يورو 2020 ماتس هوملز


فرنسا تفوز ضد ألمانيا بهدف ماتس هوملز بالخطأ في مرماه يورو 2020.

فاز المنتخب الفرنسي اليوم الثلاثاء علي حساب المنتخب الألماني بنتيجة 1-0 في معقله، فى مباراة الجولة الأولي من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية المؤجلة من العام الماضي 2020 بسبب جائحة كرونا.


منتخب فرنسا رفع رصيده بعد الفوز الذي حققه للنقطة الـ 3 ليتساوي مع منتخب البرتغال صاحب الصدارة للمجموعة السادسة ليورو 2020 بفارق الأهداف، بينما منتخب ألمانيا مازال دون نقاط، وكذلك منتخب المجر الذي تلقي الهزيمة أمام المنتخب البرتغالي بثلاثية نظيفة في مباراة الجولة الأولي اليوم الثلاثاء.


مجريات الشوط الأول مباراة فرنسا وألمانيا يورو 2020.

كانت بداية المباراة هادئة نسبية بين منتخبي فرنسا وألمانيا، مع انحصار اللعب في وسط الملعب، وفي الدقيقة 17 سدد اللاعب الموهوب كيليان مبابي تسديدة قوية داخل منطقة الجزاء لكن الحارس العملاق مانويل نوير تصدي لها ببراعة، وعند الدقيقة 20 سجل اللاعب ماتس هوملز قلب دفاع المنتخب الألماني هدف في مرماه عن طريق الخطأ بعد عرضية من اللاعب الفرنسي لوكاس هيرنانديز من داخل منطقة الجزاء.


في الدقيقة 25 من عمر المباراة سدد اللاعب توني كروس كرة قوية من ركلة حرة لترتطم بالحائط الدفاعي لمنتخب فرنسا، وجاءت ركلة حرة أخري نفذها كروس لكن هذه المرة تذهب فوق مرمي الحارس الفرنسي، وتوالت التسديدات علي مرمي منتخب الفرنسي لكنها دون تسجيل أي اهداف لينتهي الشوط الأول بفوز فرنسا بنتيجة 1-0.


مجريات الشوط الثاني لمباراة فرنسا ضد ألمانيا كأس الأمم الأوروبية 2020.

وفي الشوط الثاني، كاد المنتخب الفرنسي أن يسجل هدف ثان عن طريق أدريان رابيو الذي استلم الكرة وتوغل بها داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار ثم سددها بقوة ولكن ارتدت من القائم الأيمن لخارج الملعب، وبعدها أرسل جوسينس كرة عرضية حولها جنابري بتسديدة علت العارضة في الدقيقة "54".


أرسل كيميتش كرة عرضية أبعدها بافارد الى خارج الملعب بصعوبة، وبعدها سجل مبابي هدف ثاني لكن الغي بداعي التسلل في الدقيقة "68"، وفي الدقيقة "85" سجل بنزيما هدف ثاني بعد تمريرة من مبابي لكن الهدف الغي بداعي التسلل أيضاً، لينتهي بعدها اللقاء بفوز فرنسا 1-0.