القائمة الرئيسية

الصفحات

ريال مدريد يخطف مهاجم وقائد شباب برشلونة خاومي جوردي

ريال مدريد يخطف مهاجم وقائد برشلونة ب لينضم لصفوف الكاستيا


أشارت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية عن تمكن نادي ريال مدريد من الحصول علي خدمات اللاعب خاومي جاردي مهاجم وقائد فريق برشلونة (ب)، وذلك بعد أن رفض تمديد عقده مع نادي برشلونة خلال الفترة السابقة.


وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن نادي ريال مدريد نجح فى ضم اللاعب خاومي جاردي من أجل تدعيم خط هجوم النادي الملكي خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد فشل البلوجرانا من تجديد عقد اللاعب الشاب بعد أن ظل خمس سنوات في صفوف لامايسيا، لينتقل لغريمه التقليدي ريال مدريد في صفقة انتقال حر، ليلتحق خاومي جوردي لصفوف الكاستيا والذي يشرف عليه راؤول غونزاليس بلانكو.


وفي نفس السياق أوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ريال مدريد توصل لاتفاق رسمي مع المهاجم خاومي جاردي قائد فريق الشباب في برشلونة لضمه لفريق الكاستيا في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع البارشا، وعدم توصله لاتفاق مع ادارة برشلونة من أجل تجديد عقده الذي انتهي في في 30 يونيو الماضي.


وكان خاومي جوردي صاحب الـ 19 عاماً قد انضم للنادي الكتالوني قادماً من نادي ريوس ديبورتيو، في 2016 وتدرج في فرق الفئات السنية حتي أصبح قائداً لفريق برشلونة (ب) والذي يشرف عليه فرانس أرتيغا وسيرجي ميلا.