القائمة الرئيسية

الصفحات

الأهلي بطل العاشرة بعد الفوز علي كايزر تشيفز فى نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021

الأهلي المصري بطل العاشرة بعد الفوز علي كايزر تشيفز فى نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021

الأهلي يتوج باللقب العاشر فى تاريخه بالفوز علي كايزر تشيفز

النادي الأهلي يتوج باللقب العاشر في تاريخه من دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز علي نادي كايزر تشيفز فى مباراة النهائي الأفريقي والتي أقيمت اليوم السبت الموافق 17 يوليو 2021، علي مركب محمد الخامس في المدينة المغربية الدار البيضاء.


الأهلي بطل العاشرة بعد فوزه الكبير علي حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، بنتيجة 3-0، في مباراة سيطر عليها المارد الأحمر ليصبح حلم العاشرة واقعاً بعد النهائي الرابع عشر فى تاريخ النادي الأهلي.


نتيجة مباراة الأهلي وكايزر تشيفز اليوم السبت فى نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021

جاءت أحداث الشوط الأول من المباراة بسيطرة من جانب النادي الأهلي ولكن دون تركيز فى انهاء الهجمات، وتحصل اللاعب هابي ماتشاني علي طرد بعد تدخله العنيف علي اللاعب أكرم توفيق في الدقيقة 1+45، ليلعب نادي كايزر تشيفز الشوط الثاني بعشرة لاعبين ضد النادي الأهلي.


أهداف مباراة الأهلي وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي فى نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021

وفي الشوط الثاني بدء الأهلي مسيطراً علي مجريات اللعب، وعند الدقيقة 53 جاءت تمريرة رائعة من اللاعب أكرم توفيق تصل إلي محمد شريف داخل منطقة الجزاء ليسجل الهدف الأول للقلعة الحمراء بتسديدة من فوق الحارس.


وفي الدقيقة 64 جاء الهدف الثاني عن طريق اللاعب محمد مجدي قفشة بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء، كان قد مرر الكرة لزميلة محمد شريف لتعود إليه ليسددها مباشرة في مرمي الحارس لنادي كايزر تشيفس الجنوب أفريقي مسجلاً الهدف الثاني.


وفي الدقيقة 74 سجل اللاعب عمرو السولية هدف رائعة بعد تمريرة رائعة بالكعب من زميله داخل منطقة الجزاء ليسددها في المرمي بنجاح محرزا الهدف الثالث للشياطين الحمر، لتنتهي المباراة بنتيجة 3-0 للاهلي ضد كايزر تشيفز.