القائمة الرئيسية

الصفحات

مبابي يقرر الرحيل عن سان جيرمان ويحدد وجهته المقبلة !!

مبابي يقرر الرحيل عن سان جيرمان ويحدد وجهته المقبلة

ماذا سيفعل ريال مدريد؟

أشارت العديد من التقارير الصحفية الفرنسية عن قرار النجم كيليان مبابي من مغادرة نادي باريس سان جيرمان وعدم تمديد عقده، وينتهي عقد النجم الفرنسي مبابي مع نادي سان جيرمان في نهاية شهر يونيو عام 2022، وخلال الفترة الماضية كانت هناك مفاوضات عن إمكانية تمديد العقد.

ماذا قرر مبابي بخصوص عقده مع باريس سان جيرمان؟

وبحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن كيليان مبابي اتخد القرار بعدم الاستمرار مع نادي باريس سان جيرمان بعد نهاية العقد الحالي وعد تمديد العقد لمدة أطول، وأشار التقرير أن اللاعب الفرنسي أخر النادي الباريسي بهذا القرار عقب توديع منتخب بلاده من بطولة أمم أوروبا بالهزيمة أمام المنتخب السويسري في دور الـ 16 من اليورو، والتي أهدر فيها مبابي ركلة الجزاء الأخيرة لمنتخب فرنسا، ما تسبب في خروجهم من البطولة.

ما هو موقف باريس سان جيرمان من قرار مبابي؟

وقال التقرير إن نادي باريس سان جيرمان ليس لديه النية في بيع نجمه الشاب في موسم الانتقالات الحالي ويريد الإبقاء علي اللاعب حتي ينتهي عقده بنهاية الموسم القادم.

وأشار التقرير الفرنسي أن كيليان مبابي لا يريد أي صدام مع ناديه الحالي، ولكن سيعبر عن رغبته بالرحيل بشكل واضحة.

ما هو موقف ريال مدريد من ضم مبابي؟

وأكد التقرير وكذلك تقارير صحفية إسبانية أن موقع كليان مبابي هذا مع نادية وعدم رغبته في تجديد عقده سيجعل نادي ريال مدريد يتحرك من أجل ضم اللاعب خلال الفترة القادمة، حيث أن رغبة النادي الملكي ليست خفية علي أحد، ولكن نادي ريال مدريد كان ينتظر تحرك من اللاعب فقط.