القائمة الرئيسية

الصفحات

كولومبيا تتوج بالمركز الثالث في كوبا أمريكا 2021

كولومبيا تتوج بالمركز الثالث فى كوبا أمريكا 2021


كولومبيا تتوج بالمركز الثالث فى كوبا أمريكا 2021

كولومبيا توجت بالمركز الثالث لبطولة كوبا أمريكا 2021 بعد الفوز علي البيرو بنتيجة 3-2، صباح اليوم السبت في إطار مباراة تحديد المركز الثالث لكوبا أمريكا للنسخة الحالية، والتي أقيمت علي ملعب ماني غارينشا الوطني.


مشوار منتخب كولومبيا فى كوبا أمريكا 2021

يذكر أن كولومبيا وصلت لمباراة تحديد المركز الثالث من كوبا أمريكا 2021، بعد أن تلقت الهزيمة أمام الأرجنتين في مباراة نصف النهائي والتي حسمت نتيجتها بركلات الترجيح لصالح المنتخب الأرجنتيني بنتيجة 3-2، وذلك بعد أن انتهت أحداث المباراة بين الأرجنتين وكولومبيا بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1، وكان قد تأهل المنتخب الكولومبي لنصف النهائي بعد أن تخطي عقبة أوروجواي فى ربع النهائي الكوبا بركلات الترجيح أيضاً بنتيجة 4-2.


المنتخب الكولومبي كان قد تأهل لربع نهائي كوبا أمريكا من دور المجموعات بعد أن حل في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط وضمت المجموعة منتخبات البرازيل في الصدارة ب(10 نقاط) وبيرو في الوصافة برصيد (7 نقاط)، الإكوادور رابعاً برصيد 3 نقاط، فنزويلا خامساً برصيد نقطتين.


مشوار منتخب بيرو في بطولة كوبا أمريكا 2021

بينما المنتخب البيروفي لعب مباراة تحديد المركز الثالث بعد أن أنهزم أمام البرازيل في مباراة نصف النهائي لكوبا أمريكا 2021 بنتيجة 1-0، وفي مباراة ربع النهائي استطاع منتخب البيرو العبور أمام منتخب باراغواي بركلات الترجيح 4-3، بعد انتهاء المباراة بنتيجة التعادل الإيجابي 3-3، وكان منتخب بيرو قد تأهل عن دور المجموعات في المركز الثاني في نفس مجموعة كولومبيا والبرازيل برصيد 7 نقاط.


نتيجة وملخص مباراة كولومبيا وبيرو في كوبا أمريكا 2021

سجل هدف التقدم فى المباراة منتخب البيرو عن طريق اللاعب يوشيمار يوتون في الدقيقة 45 من عمر المباراة، بينما سجل التعادل اللاعب خوان كوادرادو في الدقيقة 49، وفي الدقيقة 66 استطاع اللاعب لويس فرناندو دياز من التقدم لكولومبيا ضد البيرو بالهدف الثاني.


وعند الدقيقة 82 عادل جيانلوكا لابادولا النتيجة للمنتخب البيروفي في الشباك الكولومبية، وقبل أن تنتهي أحداث الوقت الأصلي من المباراة سدد اللاعب لويس برناندو دياز كرة صاروخية رائعة من خارج منطقة الجزاء لم يتمكن حارس البيرو من التصدي لها لتسكن مرماه في الدقيقة 4+90، لتنتهي المباراة بتتويج كولومبيا بالمركز الثالث لكوبا أمريكا بعد الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين ضد بيرو.