القائمة الرئيسية

الصفحات

نهائي أفريقيا الأهلي ضد كايزر تشيفز .. التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021

الأهلي يتعادل سلبياً فى الشوط الأول أمام كايزر تشيفز نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021

الأهلي متعادل أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقيا سلبياً مع نهاية الشوط الأول في المباراة المقامة حالياً علي ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب، ضمن مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2020-2021.


سيطر النادي الأهلي علي مجريات الشوط الأول من المباراة مع انحصار اللعب فى منتصف الملعب ، وفي الدقيقة 9 جاءت أولي الفرص الخطيرة لصالح النادي الأهلي في المباراة من عرضية وصلت إلي اللاعب طاهر محمد طاهر في الجانب الأيسر الذي سددها بقوة لتخرج إلي ركلة مرمي.


وفي الدقيقة 14 من عمر الشوط الأول يرد فريق كايزر تشيفز علي النادي الأهلي بفرصة من تسديدة من اللاعب سمير نوركوفيتش من خارج منطقة الجزاء ليتصدي لها محمد الشناوي، وفي الدقيقة 24 سدد أفشة الكرة لتمر بجوار المرمي بسلام،  وفي الدقيقة 33 جاءت تسديدة من عمرو السولية من مسافة بعيدة ولكنها تخرج إلى ركلة مرمى.


وفي الدقيقة 35 من عمر المباراة، قام حسين الشحات بمجهود فردي رائع ومرر تمريرة سحرية لزميله علي معلول وبدوره أرسل عرضية أرضية من الجانب الأيسر، ولكن تصل سهلة لحارس مرمي كايزر.


في الدقيقة الأولي من الوقت بدل الضائع لأحداث شوط المباراة الأول قام الحكم بطرد اللاعب هابي ماشياني بعد تدخله العنيف علي لاعب النادي الأهلي أكرم توفيق وذلك بعد العودة للفار.


ليتنتهي أحداث الشوط الأول من المباراة بنتيجة التعادل السلبي بين الأهلي وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي فى مباراة نهائي دوري الأبطال الأفريقية 2021.